اية اليوم 30 / 5 ***
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
اية اليوم 30 / 5 ***
فمن قام بعمل لا تحسب اجرته نعمة بل حقا في حين ان الذي لا يقوم بعمل بل يؤمن بمن يبرر الكافر فايمانه يحسب برا وهكذا يشيد داود بسعادة الانسان الذي ينسب الله اليه البر بمعزل عن الاعمال : طوبى للذين عفي عن اثامهم وغفرت لهم خطاياهم طوبى للرجل الذي لا يحاسبه الرب بخطيئة امين .
رسالة رومية 4 : 4 ـ 8
سمير الخياط
رسالة رومية 4 : 4 ـ 8
سمير الخياط
عدل سابقا من قبل سمير الخياط في السبت مايو 31, 2008 6:10 pm عدل 1 مرات
سمير الخياط- مشرف
-
عدد الرسائل : 286
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 12/04/2008
رد: اية اليوم 30 / 5 ***
السيد سمير الشماس والكاتب .....
لقد ورد خطأ فهذا ليس بالاصحاح الثالث ولكن الاصحاح الرابع اضافة الى ترجمتك التي تغير المعاني كلها .... استاذ سمير الشماس .....فلما هذا الاستعجال ياسمير . سوف انقل لك ماموجود في الطبعة الكاثوليكية التي انت تحرفها كذلك ..
فالذي يعمل لاتحسب له الاجرة نعمة بل دينا .وأما الذي لايعمل لكن يؤمن بمن يبرر المنافق فأن ايمانه يحسب له برا بحسب قصد نعمة الله . كما أورد داود ايضا طوبى للآنسان الذي يحسب له الله برابدون اعمال حيث قال . طوبى للذين غفرت اثامهم وسترت خطاياهم طوبى للردل الذي لم يحسب عليه الرب خطية .
رومية 4:4-8
لقد ورد خطأ فهذا ليس بالاصحاح الثالث ولكن الاصحاح الرابع اضافة الى ترجمتك التي تغير المعاني كلها .... استاذ سمير الشماس .....فلما هذا الاستعجال ياسمير . سوف انقل لك ماموجود في الطبعة الكاثوليكية التي انت تحرفها كذلك ..
فالذي يعمل لاتحسب له الاجرة نعمة بل دينا .وأما الذي لايعمل لكن يؤمن بمن يبرر المنافق فأن ايمانه يحسب له برا بحسب قصد نعمة الله . كما أورد داود ايضا طوبى للآنسان الذي يحسب له الله برابدون اعمال حيث قال . طوبى للذين غفرت اثامهم وسترت خطاياهم طوبى للردل الذي لم يحسب عليه الرب خطية .
رومية 4:4-8
LEZA- عضو جديد
-
عدد الرسائل : 39
العمر : 63
تاريخ التسجيل : 18/05/2008
رد: اية اليوم 30 / 5 ***
الى ليزا
اولا صحيح هو الاصحاح الرابع وليس الثالث ولكن من ناية الايات لماذا تعتبريه هذا تعريف هل تعتقدين انا من شهود يهوا ام ماذا يا استاذا ليزا ما هو الفرق بين هذه الايات والايات التي انت تكتبيها الجوهر هو نفس المعنى في الكلمات وليس الا الفرف هو في الترجمة وماذا سوف تكسبين من ردودك ولماذا تقولين هذا تحريف اين هو الفرق قولي لي مجرد تغير في الكلمات لكن الجوهر واحد فقط هو الاختلاف في الترجمة وانا سبقت ان قلت لك ان الطبعة الموجودة عندي هي طبعة الكاثوليك والظاهر الطبعة الموجودة عندك هي طبعة قديمة جدا . واقول مرة ثانية لا فرق في المعنى فقط الفرق كلمات وليس الا ولماذا هذا الاستهزاء ويقولين استاذ سمير يا استاذا ليزا المحترمة المثقفة والعزيزة على قلوبنا والسبب هو انك من بطنايا احتمال ولهذا السبب نقول انت عزيزا على قلوبنا . ومن اين تعرفين اني شماس هل قال لك احد اني شماس او عندك اقارب في ميونيخ قالوا لك انه شماس وشكرا
اخوكم
سمير الخياط
اولا صحيح هو الاصحاح الرابع وليس الثالث ولكن من ناية الايات لماذا تعتبريه هذا تعريف هل تعتقدين انا من شهود يهوا ام ماذا يا استاذا ليزا ما هو الفرق بين هذه الايات والايات التي انت تكتبيها الجوهر هو نفس المعنى في الكلمات وليس الا الفرف هو في الترجمة وماذا سوف تكسبين من ردودك ولماذا تقولين هذا تحريف اين هو الفرق قولي لي مجرد تغير في الكلمات لكن الجوهر واحد فقط هو الاختلاف في الترجمة وانا سبقت ان قلت لك ان الطبعة الموجودة عندي هي طبعة الكاثوليك والظاهر الطبعة الموجودة عندك هي طبعة قديمة جدا . واقول مرة ثانية لا فرق في المعنى فقط الفرق كلمات وليس الا ولماذا هذا الاستهزاء ويقولين استاذ سمير يا استاذا ليزا المحترمة المثقفة والعزيزة على قلوبنا والسبب هو انك من بطنايا احتمال ولهذا السبب نقول انت عزيزا على قلوبنا . ومن اين تعرفين اني شماس هل قال لك احد اني شماس او عندك اقارب في ميونيخ قالوا لك انه شماس وشكرا
اخوكم
سمير الخياط
سمير الخياط- مشرف
-
عدد الرسائل : 286
العمر : 66
تاريخ التسجيل : 12/04/2008
رد: اية اليوم 30 / 5 ***
السيد سمير حاشا ان انا استهزأ بأاحد ولكن كل ما في الامر انني انبهك على الاخطاء التي ترتكبها واذا قراءها غير واحد سوف ينتقدك كثيرا كثيرا والسؤال الثاني من اين عرفت انك شماس فأنك بغير منتدى مثل عنكاوة وكرملش وغيرها تكتب بلقب سمير الشماس وبطرس الشيخ والكثير يعرفونك وماذا لماذا التعجب ونحن في عصر الانترنيت اضافة الى البطناويين يعرفونك بأنك سمير الشماس وصورك تنشرها وانت بجانب القس وانا اعرفك جيدا ولاداعي ان يقول لي احد . هل تريد تفاصيل اكثر
LEZA- عضو جديد
-
عدد الرسائل : 39
العمر : 63
تاريخ التسجيل : 18/05/2008
رد: اية اليوم 30 / 5 ***
اخواني الاعزاء سمير وليزا لقد قرأت الموضوع ورأيت ان المضمون والجوهر هو نفس الشيء
في الحالتين ...... فقط الكلمات تختلف لكن المعني واحد ....
ارجو منكم الهدوء والمناقشة البناءة وليس المشاجرات الكلامية.....
وقد اقفل الموضوع ...........
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى