منتدى يسوع حبيبي
سلام المسيح..اهلا وسهلا بك بمنتدى مسيحيي العـــراق والعالم

عمو بابا يصرخ ويريد السبب ولايوجد جواب اعطيني جوابك هنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عمو بابا يصرخ ويريد السبب ولايوجد جواب اعطيني جوابك هنا

مُساهمة من طرف يسوع نور العالم في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:12 am

بغداد - اصوات العراق 03 /09 /2008 الساعة 00:47:48




أعرب شيخ المدربين العراقيين عمو بابا، الثلاثاء، عن خيبة أمله من جراء عدم إدراج اسمه ضمن القوائم التي اعتمدتها الهيئة العامة للاتحاد العراقي لكرة القدم استعدادا للانتخابات المقبلة للاتحاد، في وقت ضمت فيه هذه القوائم أسماء عدها لا تستحق ذلك.

وأبدى عمو بابا للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق)، استغرابه من جراء "عدم إدراج اسمي في سجلات الهئية العامة لاتحاد الكرة وحرمانه من المشاركة بالانتخابات المقبلة للاتحاد"، منوها إلى أن هذه القوائم ضمت أسماء من وصفهم بأنهم "لا يستحقون أن يكونوا أعضاء في الهيئة العامة والمشاركة في الانتخابات المقبلة للاتحاد".
وأردف أن "بعضا ممن أدرج اسمه في قوائم الهيئة العامة لاتحاد الكرة ربما لا يعرف حتى من هو عمو بابا"، متهما إياهم "بسرقة مكانه في الهيئة العامة".
وأضاف شيخ المدربين، أنه سأل كثيرا عن الأسباب التي تدفع الاتحاد "لاستبعادي خارج هيئته العامة"، موضحا أن الجواب كان يأتيه "فقيرا وخجولا بأن شروط عضوية الهيئة العامة لا تنطبق على عمو بابا".
وقال بابا، والحسرة تعلو محياه، بالله عليكم "أي شروط هذه التي لا تنطبق على عمو بابا"، لافتا إلى أنه "أفنى عمره في خدمة كرة القدم العراقية لاعبا ومدربا ومربيا للجيل الجديد عبر المدرسة الكروية للفئات العمرية التي يديرها الآن على الرغم من بلوغه 75 سنة".
وتساءل شيخ المدربين العراقيين بلهجة يملؤها التحدي "من هو الأحق مني بعضوية الهيئة العامة والمشاركة بالانتخابات؟"، وتابع "من هم الذين قدموا للكرة العراقية ما قدمناه لها وضحينا من أجلها؟"، ومضى قائلا بحسرة "أليس في ذلك اجحاف بحقي وتاريخي؟".
وأفاد أن مثل هذا الإجراء يأتي "لمصلحة اناس لا يعرفون شيئا عن الكرة، ولم يسبق لهم أن لعبوها في حياتهم"، عاتبا على "الأقدار التي جاءت بهم ليكونوا في الهيئة العامة للاتحاد على حساب الكثير من اللاعبين والمدربين والأكاديميين الأكفاء".
يشار إلى أن عمو بابا يعد من بين جيل الرياضيين العراقيين الذهبي، ويحمل الكثير من الألقاب في تاريخ الكرة لاعبا ومدربا، وسبق له أن حصل على بطولة الخليج العربي ثلاث مرات في انجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة العراقية، كما قاد العراق في دورتين أولمبيتين هما لوس انجلوس وسيؤل، فضلا عن أنه أول لاعب عراقي يسجل هدفا أولمبيا للمنتخب العراق عام 1959 ضد لبنان.

يسوع نور العالم
عضومتقدم
عضومتقدم

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عمو بابا يصرخ ويريد السبب ولايوجد جواب اعطيني جوابك هنا

مُساهمة من طرف يسوع نور العالم في الأربعاء سبتمبر 03, 2008 1:30 am

الاشراف ارجو التثبيت الى حين ادراج اسم الكابتن وشيخ المدربين عمو بابا في قوائم الانتخابات وانا اعتقد عدم ادراج اسم الكابتن هو لن عمو مسيحي وحسب الشرعية لايجوز الى غير المسلم يكون ولي عليهم كافي تخلف ياعرب

يسوع نور العالم
عضومتقدم
عضومتقدم

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى