منتدى يسوع حبيبي
سلام المسيح..اهلا وسهلا بك بمنتدى مسيحيي العـــراق والعالم

تايوان ترصد مليار دولار تايوانى للاستعداد لأولمبياد 2012 بلندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تايوان ترصد مليار دولار تايوانى للاستعداد لأولمبياد 2012 بلندن

مُساهمة من طرف يسوع نور العالم في الخميس أغسطس 28, 2008 3:32 pm

28 أغسطس 2008:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

ذكرت صحيفة "تايبيه تايمز" التايوانية اليوم الخميس أن تايوان تخطط لإنفاق ما لا يقل عن مليار دولار تايواني (32 مليون دولار أمريكي) للاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة "لندن 2012" وذلك بعد العروض الهزيلة التي قدمتها البلاد خلال أولمبياد بكين المنتهي حديثا.

واقترح مجلس الشئون الرياضية إنفاق مليار دولار على برنامج إعدادي كجزء من ميزانيته لعام 2008 ، وقد رفع هذا الاقتراح إلى الهيئة التشريعية.

وبعيدا عن ميزانية أولمبياد لندن ، فقد اقترح مجلس الشئون الرياضية كذلك إنفاق 6ر5 مليار دولار تايواني خلال عام 2009 لزيادة مشاركة المواطنين في الرياضة ، وتعزيز برامج تدريب اللاعبين وبناء ملاعب رياضية جديدة والمنافسة على استضافة بطولات رياضية دولية والانضمام إلى المنظمات الرياضية الدولية.

ويخطط المجلس لبناء عشرة مراكز رياضية في 2008 للمساعدة في الوفاء بوعد الرئيس التايواني ما ينج-جيو الذي يتعلق ببناء 70 مركز رياضي خلال فترة حكمه الممتدة إلى أربعة أعوام.

وكانت تايوان قد أرسلت ثمانين لاعبا ولاعبة إلى دورة ألعاب بكين الأولمبية . وشارك هؤلاء اللاعبون في 15 مسابقة مختلفة ولكنهم لم يفوزوا سوى بأربع ميداليات برونزية ، اثنتان في التايكوندو واثنتان في رفع الأثقال ، في أسوأ نتائج تحققها البلاد بدورة أولمبية منذ عام 1988 .

وكانت تايوان تأمل في إحراز سبع ذهبيات في أولمبياد بكين ، أو على الأقل أن تكرر نتائجها في أولمبياد أثينا 2004 عندما فازت بذهبيتين وفضيتين وبرونزية

يسوع نور العالم
عضومتقدم
عضومتقدم

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 11/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى