منتدى يسوع حبيبي
سلام المسيح..اهلا وسهلا بك بمنتدى مسيحيي العـــراق والعالم

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف SeeMooN في الخميس يوليو 24, 2008 5:06 pm

dddd



ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".

_________________

SeeMooN
خادم الرب
خادم الرب

ذكر
عدد الرسائل : 2763
الموقع : مسيحين العراق
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cr-iraq.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف koko في الخميس يوليو 24, 2008 10:45 pm

عجيبه غريبه

انشالله تتربى بعزها

شكرا سيمون

koko
تحياتي الى من دمر حياتي
تحياتي الى من دمر حياتي

انثى
عدد الرسائل : 2939
العمر : 30
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.se

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف القوشية في السبت يوليو 26, 2008 11:33 am

ههههههه هسة وكتها خطية شكرا موضوع كلش غريب

القوشية
نائبة المدير
نائبة المدير

انثى
عدد الرسائل : 1901
العمر : 56
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف ميمو في الإثنين يوليو 28, 2008 12:05 pm

هههههههههه اي والله مو وكتها
كلش حلوة سيمون

_________________

ميمو
مشرفة
مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 949
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف red rose في الأربعاء يوليو 30, 2008 12:47 pm

t:

red rose
عضو جديد
عضو جديد

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

مُساهمة من طرف dyvido في الأحد أغسطس 03, 2008 1:36 pm

شكرا

dyvido
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 21
الموقع : دبي
العمل/الترفيه : الرياضة
المزاج : رومانسي
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.albatnawen.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى